أخر الاخبار

وكالة Eskem Media للتسويق والإعلان الاحترافي

 
وكالة Eskem Media للتسويق والإعلان الاحترافي

عندما نقوم بالتفكير في إفتتاح نشاط تجاري جديد من البديهي أن نفكر أولاً في كيفية عرض خدمتنا علي المجتمع وكيف نقوم بتسويق منتجنا علي المجتمع بشكل إحترافي ، ومن هنا جائت فكرة عمل الشركات والوكالات التسويقية التي من شئنها إدارة نشاطنا التجاري بشكل كامل وإحترافي بدايةً من الصفحه الخاصة بنشاطك التجاري وصولاً إلي جني الملايين من العملاء لشراء أو طلب خدمتك .

ما ماهية شركة Eskem Media


شركة Eskem Media هي وكالة تسويقية متخصصة في العالم الإلكتروني والتسويق الإحترافي ، حيث تحتوي علي الكثير من الخدمات التي من شأنها جذب الألاف من العملاء لخدمتك أو لخدمة نشاطك التجاري وبشكل إحترافي حيث توفر لك بيئة صالحة لنشاطك التجاري .

هي من الشركات التي تميزت بتوفير كل الموارد لنشاطك التجاري بشكل متكامل حيث توفر كلاً من :
  • الصفحات الجاهزة .
  • موقع إلكتروني علي جوجل .
  • الإدارة الإلكترونية لنشاطك التجاري .
  • الإعلانات الممولة .
والعديد من الخدمات الأخرى ، الأن دعنا نتحدث قليلاً عن تلك الخدمات وما معناها ومدى تأثيرها علي نشاطك وإسمك التجاري .

شرح أهم خدمات الشركة


الصفحات الجاهزة 


هي تعد أول خطوة يجب النظر إليها في نشاطك التجاري ، حيث تحتاج إلي صفحة جاهزة بها عدد كبير من المتابعين وذلك لزيادة ثقة عملائك وأن تظهر بشكل يليق بإسمك علي منصات التواصل الإجتماعي .

الأن أكثر من 80% من العملاء ينظرون إلي عدد المتابعين بصفحتك التجارية قبل شراء أو طلب منتجك وذلك من شأنه رفع ثقة عملائك وزيادة طلبهم لمنتجك بشكل أسرع وبثقة أكبر ، لذلك يسعي كل مالكي المشاريع التجارية إلي طلب تلك الخدمة من شركة Eskem Media وذلك لأنها توفر خدمة ما بعد البيع وتتابع معك كل تفاصيل وطرق النجاح .

موقع إلكتروني علي جوجل 


إذا كنت تريد أن تفتتح فرع جديد لنشاطك التجاري فإليك أسهل إجراء لذلك ، هو طلب إنشاء موقع بإسم نشاطك التجاري علي جوجل حيث محرك البحث العالمي جوجل يجذب لك الملايين من العملاء المهتمين بنشاطك التجاري ومن ثم يشرعون في طلب منتجك .

توفر لك شركة Eskem Media موقعاً إحترافية لا يقتصر ظهوره علي محرك البحث جوجل فقط ، بل توفر لك ظهور إسمك ونشاطك علي كل محركات البحث العالمية ، أي ستصل إلي جميع أنحاء العالم بشكل لائق وإحترافي كما أنها توفر أيضا خدمة ما بعد البيع مدى الحياة لضمان نجاح موقعك .

الإدارة الإلكترونية لنشاطك التجاري 


إن كنت من الشركات الكبرى التي تمتلك صفحتها الخاصة علي منصات التواصل الإجتماعي وبشكل خاص فيس بوك فيجب عليك بالضروره أن تتواصل مع شركة Eskem Media لتخصصها في إدارة مظهرك ونشاطك التجاري بالكامل علي منصات التواصل الإجتماعي ، حيث تشمل الإدارة الإلكترونية لنشاطك التجاري كلاً من : 
  • كتابة محتوي إحترافي .
  • عمل الإعلانات الممولة .
  • الرد علي الكومنتات والرسائل بشكل إحترافي وفوري .
  • عمل خطة تسويقية إحترافية .

الإعلانات الممولة 


إن كنت من الشركات التي لا تستطيع الوصول إلي عملائها وبيع منتجاتها وخدماتها ، عليك أن تتواصل مع شركة Eskem Media حيث تعمل علي كتابة محتوي إحترافي وتصميم إحترافي يجذب لك العملاء ويساعد علي ترويج إسم نشاطك الإلكتروني ، وتختلف الميزانية المستخدمة علي حسب إمكانياتك المالية أي تستطيع الإشتراك معهم بأقل التكاليف وأعلي النتائج .

لماذا يجب أن تختار Eskem Media


أهم من ان تحصل علي خدمتك هو أن تضمن إستمرار جودتها ، بالضبط هذا ما يميز شركة Eskem Media حيث أنها تقدم خدمة ما بعد البيع مدي الحياه وذلك لضمان جودة خدمتهم ويجعلك تعمل معهم بشكل أمان أكثر .

كما أن شركة Eskem Media تقدم خدماتها بأعلي جودة وبأقل تكلفة حيث توفر لك العديد من الأسعار للخدمة الواحدة مما يجعلك قادر علي العمل معهم وفق إمكانياتك المالية وليس وفق أسعارهم .

كيف أستطيع الوصول إلي Eskem Media 


وسائل تواصل Eskem Media


تستطيع التواصل مع شركة Eskem Media عبر الطرق التالية : 

للتواصل مع الصفحة الرسمية لهم عبر فيس بوك إضغط هنا
للتواصل عبر الوتس أب إضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -