أخر الاخبار

عاجل وفاة الفنان الكبير سمير صبري عن عمر 86 عاماً

وفاة الفنان الكبير سمير صبري

عاجل وفاة الفنان الكبير سمير صبري عن عمر ستة وثمانين عاماً

توفي الفنان المبدع الكبير سمير صبري في فندق كبير بالقاهرة ، عن عمر يناهز ستة وثمانين عامًا ، وجاءت وفاته عندما كان يعاني من مرض خطير في القلب ، لأن الفنان المبدع سمير صبري كان يرقد في مستشفى لفترة طويلة . داخل مستشفي من مستشفيات المهندسين خلال فبراير الماضي ، حيث أكد من حوله أنه كان يعاني من مشكلات مرضيه في الصمام الأذيني البطيني الأيسر "الميترالى" ، وفي تلك المرحله خضع لعملية قسطرة في القلب .


من هو الفنان سمير صبري


سمير صبري، من مواليد محافظة الإسكندرية حيث ولد في 27 ديسمبر من عام 1936 ، وكان بدائته الفنيه مذيعاً في الراديو باللغة الإنجليزية ومن ثم قام الفنان بالإتجاه إلي عالم الفن عام 1959.


أسس الفنان الراحل سمير صبري كل مع كلاًَ من المخرجين حسين كمال ويوسف شاهين والكاتب رفيق الصبان ، نقابه فنية وقد أطلق عليها نقابة "الأحرار المنفتحين"


أهم داعمين الفنان الكبير سمير صبري


وحرص بشكل دائم على التوجه إلى الفنان المبدع سمير صبري طوال فترة إقامته بالمستشفى الدكتور أشرف زكي وهو نقيب المهن التمثيلية وحرص أيضا كلاً من الفنانه ميرفت أمين والفنانتان إلهام شاهين ودنيا سمير غانم. وأيضاً حرص المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد نقابات الفن علي زيارة بشكل مستمر للإطمئنان علي حالته الصحيه.


آخر أعمال سمير صبري الفنية على شاشات التليفزيون


آخر إطلالة على شاشات التليفزيون وعالم السينيما للفنان سمير صبري كانت مسلسل "فالنتينو" مع النجم الكبير عادل إمام ، والذي تم عرضه طوال موسم رمضان قبل الماضي ، وخلال السنوات الماضية شارك الفنان أيضاً في العديد من الأفلام ، آخرها كان "2 طلعت حرب" للمخرج الكبير مجدي أحمد علي ، وقبله "ديدو" الرائد كريم فهمي ، بيومي فؤاد ، أحمد فتحي ومحمد ثروت ، "محمد حسين" مع النجم محمد سعد ، و "الديدو". - والمشخصاتي الجزء الثاني منه "مع المبدع الفنان تامر عبد المنعم .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -